الخميس، 12 نوفمبر 2015

التجارة عبر شبكة الانترنت


التجارة عبر الانترنت تعتبر من أبرز الخدمات التي استفادتها البشرية من الثورة التكنولوجية في عصر المعلوماتية... وباعتبار
التجارة عبر شبكة الانترنت
التجارة عبر شبكة الانترنت 
الصين اليوم أضخم سوق عالمي لتوريد مختلف المنتجات والبضائع، كانت أولى المستفيدين من هذه التقنية، وانتشرت عبر الانترنت مواقع كثيرة للتجارة عبر الانترنت من الصين، وصارت أضخم الصفقات تجري أمام الشاشة الذكية... ولم تعد رحلة السفر إلى الصين عائقاً بعد اليوم.


كل ما على التاجر القيام به هو اتخاذ قرار حول المنتجات التي سيتاجر بها، ثم الدخول إلى موقع B2C مأمون يقدم خدمة التجارة عبر الانترنت من الصين، وبإمكانك البحث عما تحتاج إليه من منتجات وتستعرض الخيارات المتاحة تقيمها وتفاضل بينها وتقارن مواصفاتها من حيث الجودة والأسعار والألوان والموديلات وغيرها، وتبدأ بتحديد تفاصيل الصفقة من طريقة دفع وشحن ...

ومع نمو التجارة عبر الانترنت من الصين في بلادنا العربية برزت مواقع متنوعة تقدم هذه الخدمة، وتقدم مجموعة الحكيم الدولية موقعها المتميز www.chinabusiness99.com الـ B2C الذي يسهل على التجار الكثير من العناء لاختيار المنتجات وبدء مشاريع التجارة عبر الانترنت مع الصين.


تجارة ملابس الأطفال من الصين:


تعج أسواقنا العربية بملابس الأطفال الصينية من مختلف الأصناف، وتعد تجارة ملابس الأطفال من الصين من المشاريع الرائجة مرتفعة العوائد المادية على التجار... وتعتبر مدينة كوانزو الوجهة المثالية لتجار ملابس الأطفال إذ من المعروف أنها المدينة التي توجد فيها مصانع و مولات بيع الجملة لملابس الأطفال.

فإذا كنت ستسافر بنفسك إلى الصين ستجد سوق ملابس الأطفال عبارة عن شارع يحوي العديد من المولات المتخصصة فقط في بيع ملابس الأطفال في كل منها مجموعة محال تجارية لعرض عينات المصانع إذا كان المحل عائداً لصاحب مصنع، أو قد يكون المحل لتاجر جملة يتعامل مع مصانع مختلفة، هنا ستعاين بنفسك البضائع وتعمل الطلبية وتأخذ فاتورة توضح تفاصيلها وعينات من البضائع لمطابقة مواصفاتها عند الاستلام...

 وإذا كنت تنوي عقد صفقة كبيرة لك أن تذهب للمصانع مباشرة وتطلب الكميات، أو حتى تطلب إنتاج موديل لك حصرياً تنافس به في السوق وتحقق أرباحاً أكبر.

تعتبر تجارة ملابس الأطفال من الصين اليوم مضمار منافسة يستحق أن تخوض غماره وتحقق أرباحاً كبيرة في وقت قصير ، فلا تتردد وابدأ أولى صفقاتك ، ونحن نقدم لك الدعم ونأخذ بيدك نحو النجاح تفضل بزيارة موقعنا الـ B2C : www.chinabusiness99.com وتمتع بخدماتنا المميزة... مرحباً بك في كوانزو الصين.

خدمات الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي