الأربعاء، 11 نوفمبر 2015


 السفر الى الصين
 السفر الى الصين

خطوات السفر الى الصين


الصين عالم جميل مليء بكل ما هو جديد ومميز ويتحدث عن نفسه وحضارته واصالته

السفر إلى الصين فرصة ذهبية لملئ ذاكرتك أحداثا وذكريات لا تنسى ولا تمحى مع الزمن  ولكن كي تستمتع بالسفر الى الصين عليك أن تخطط لها جيدا ومسبقا،لذلك دعنا نقدم لك بعض النصائح للسفر إلى الصين

1.يجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول حتى موعد سفرك إلى الصين.

2.لا بد من حصولك على تأشيرة دخول وهي منأاهم النقاط المشار إليها عندما تفكر بالسفر إلى الصين وقد تحصل على التأشيرة بنفسك من خلال مراجعتك للسفارات والقنصليات في بلدك.
كما ويمكنك استشارة وكيل السفر الذي سيقوم بالتنسيق لعملية السفر الى الصين وسيساعدك على الحصول على التأشيرة.

3.التخطيط الجيد لتفاصيل سفرك بما في ذلك الأماكن الجميلة المستحقة  للزيارةحتى لا تضيع عليك لحظات جميلة ومؤنسة وذلك من خلال وكيل السفر.

4.الدراية الجيدة بالعملة الصيني ةوهي (الرينمينبي)وهي العملة المشتركة والتي تساوي بالدولار الأمريكي جالى ما يقارب6.8 رنمينبي،فالعملة من أهم ما يشار إليه عند السفر إلى الصين لذا افهم جيدا العملة الصينية وكيفية الحصول على النقدية وتسديد قيمة مشترياتك في الصين التي لديها ثقافة عالية في المساومة فكن حذرا حتى لا تنفق أكثر من ميزانيتك المخصصة.

5.تعلم قليل من اللغة يجعل أمر السفر إلى الصين أمرا أكثر إثارة وسهولة ومتعة ؛فاللغة بوابة التفاهم والتواصل وفهم الآخر لذا عند السفر إلى الصين ستكون محتاجا لبعض العبارات والكلمات الرئيسية  لأجل التفاوض في المبيعات وانتقاء الطعام والذهاب للأماكن المختلفة والعودة من و إلى الفندق.

6.كن متأكدا أنك بصحة جيدة وتخلو من الأمراض المعدية واستشر طبيبك لأخذ بعض اللقاحات إن لزم الأمر.
والآن لتختصر على نفسك الوقت والجهد وتوفر ما أمكنك من ميزانيتك تقدم لك مجموعة الحكيم الدولية للخدمات اللوجستية تسهيلا مميزا في الحصول على التأشيرة تتشرف بك المجموعة من خلال بوابتها الالكترونية  www.chinabusiness99.com 

خدمات الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي